Saudi_Arabia flag

🕓

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات | Saudi Arabia

ما في خجل #الاداره_الصحيه_بلا_وظايفَ نتعامل بسرية تامة بالموضوع متوفر لدينا منتج التكبير اتصل ولا تتردد عيش حياتك اتصل وكلمني واستفسر عن المنتج الرهيب التوصيل علينا التواصل عبر الواتس اب.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف Twitter

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف صورة فوتوغرافية

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف - أعلى تغريدات على تويتر

هاشتاق نشط الآن #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف الترتيب عبر ترند المملكة 49 الاتجاه ⬇️ عدد التغريدات غير معروف.

حسبنى الله ونعم الوكيل #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

الله يرحم الصحه ... اللوبي الصحي الخاص ( التجاري ) يريد ان تكون الصحه الحكوميه ضعيفه #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

اداره بلا وظائف ليه ندرس وليه تفتحون تخصصات وندرس ونكافح وبالنهايه مافي اي وظيفه تقبلنا ولاقدمنا اي مكان قالو خبره طيب تونا متخرجين من فين نجيب خبره اغلب الا متخرجين من التخصص الصحي متوظفين بوظائف غير تخصصهم ليه عشان تخصصنا مايبغانا نتوظف حسبي الله 💔🥺 #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسوؤل اسأل الله ان ينكد عليهم زي ما نكدو علينا.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف الحقيقة ست سنوات من تخرجي بهذا التخصص ولم اجد من يهتم له هذا التخصص والسبب عائد الى ان كل غالبية مدراء المستشفيات شهاداتهم ليست بهذا التخصص لذا لن يأمن يوماً ان تحل محله وهذا سبب الوحيد لكل خريجين هذا التخصص من عدم توظيفهم وان حدث هناك طلب يكون هناك ١.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف 18عادي جداً تحصل كهربائي او سباك ماسك ادارة مستشفى او مركز صحي وعادي تكثر الاخطاء الطبية🙂 مرحباً بكم في وزارة الصحة.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف وزارة الصحة بشكل عام والإدارات التابعة لها والمستشفيات العامه يغلب عليها الفشل اكثر من النجاح . وبعدين اكثر الدكاترة غير سعوديين!!! معقولة مافيه عندنا اطباء .. وين خرّجين كليات الطب .. والى متى هذا الحال.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف لن تحل طالما ليس هناك مركزية بين القطاعات.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف كل الصحة ولله الحمد متدهورة أحوالها 🤒😖.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف خريج الادارة الصحيه بمختلف التسميات مؤهل للعمل في الموارد البشريه والمشتريات والجودة والرعاية المنزليه والتامين الصحي والموافقات الطبية والتقارير الطبيه . ليش الحصر على مدير مستشفى ومدير مركز ونائب مدير مركز صحي.

ما في خجل #الاداره_الصحيه_بلا_وظايفَ نتعامل بسرية تامة بالموضوع متوفر لدينا منتج التكبير اتصل ولا تتردد عيش حياتك اتصل وكلمني واستفسر عن المنتج الرهيب التوصيل علينا التواصل عبر الواتس اب.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف صورة فوتوغرافية

بدك تعيش بهنا وسرور لدينا الحل الاكيــــد 👇👇 منتج القوه الجنسيه لدي الرجال 💪 انتصاب اقوي👌 نسبه خصوبه افضل👌 علاج لسرعه القذف👌 ⚡ تبحث عن متعة مع شريكة حياتك🔥 👈طبيعي ١٠٠% 🌹 ليس له اثار جانبية🌱 #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف اطلبه الان عبرالخاص 🎖️🎖️.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف صورة فوتوغرافية

كل الاقسام بلا وظايف اخخ الله يرزقنا بس #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف كل التخصصات بلا وظائف البطالة المشكلة الي للأن مو لاقين لها رؤية عملوا رؤية للترفيهه الي مالو لزمة وتاركينا للتحطيم والبطالة حسبنا الله ونعم الوكيل.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف لماذا لا يتم طرح الوظائف لهم وحصرها في مسميات قليلة رغم انه في الدول المتقدمة ان هذا التخصص له اهمية ولدى وزارة الصحة مهمش.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف @SaudiMOH @tfrabiah تخيلوا أن الوظائف الإدارية بالصحة أغلب ممارسيها أطباء وفنيين وأشخاص غير متخصصين والآن وبعد سنوات من تعطيل خريجي وخريجات هذا التخصص طرحت الوزارة لهم 70 رقم وظيفي فقط !.

يا اهل الخير احنا ايتام نحتاج مواد غذايه وما استطعنا نشتري وصاحب البقالة ما رضي يعطي لنا بسبب تراكم الديون علينا فهل نجد فاعل خير يساعدنا ويرحم الاطفال من الجوع بقيمةدجاج ورز جزاكم الله خير #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

الله يعين الخدمه المدنيه هي السبب بالعطاله #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف ماذا يعني ان تتسبب في تعطيل الالاف ؟ وفي نفس الوقت يوجد احتياج لتخصصهم وتقوم بتوظيف اشخاص غير متخصصين اماكنهم ظلم كبير لشعب لا يرضاه ولي امرهم لهم قهر الناس وجعلهم يتوجعون لبحث لقمة العيش ولهم الاحقية في وظايف لم تسلم لهم تتسبب في امور عواقبها وخيمه..

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف @tfrabiah @SaudiMOH تم افتتاح اكثر من الف مركز صحي ومستشفيات حكومية ومستوصفات حكومية ومشاريع تابعه لوزارة الصحة كل هذا ومازال الخريجين يعانون لأكثر من سنوات بدون خلق وظيفه لتخصصاتهم ؟.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف قيد تخصص الادارة الصحية بثلاث وظائف مجحف جدا ( مدير مستشفى - نائب مدير - مدير مركز صحي ) ماذا عن الاقسم التاليه ( الجودة الصحية - علاقات المرضى - التقارير الطبية - أهلية العلاج والتنسيق الطبي - ادارة الطوارئ - المدير المناوب ).

متخصصين ومصنفين من هيئة التخصصات الصحية .. . يوجد أكثر من ٢٤٠٠ مركز رعاية أولية كفيل بتوظيف جميع الخريجين ومنها رفع كفاءة أداء #المراكز_الصحية المثل يقول أعطي الخباز خبزه .. . توطين المهن الصحية للمتخصصين مطلب للحد من الهدر في الكوادر البشرية .. #الاداره_الصحيه_بلا_وظايف.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف 😂 من وين وظايف والميزانية فيها عجز.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف احد يفيدني وش سبب هذي المشكله بموقع برومترك.

#الاداره_الصحيه_بلا_وظايف صورة فوتوغرافية