Saudi_Arabia flag

🕓

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات | Saudi Arabia

تأهل الهلال ... القادم أصعب بكثير ... يحتاج الزعيم للتركيز ... يحتاج للهدوء ... مبروووووووووووك 💙💙 ... #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا Twitter

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا - أعلى تغريدات على تويتر

شارك في محاربة الفكر المتطرف والقضاء على حسابات داعش من خلال الإبلاغ عن حسابات التنظيم المغرضة على منصة تويتر (رابط متجدد) #الدولة_الإسلامية #الهلْال_والاهلي_ابطال_اْسيا :.

نساء منطقة الحاج علي حملن السلاح ووقفن في وجه مقاتلي داعش بعد أن اكتشفن أن داعش تنظيم خراب لا إعمار. #الدولة_الإسلامية #الهلْال_والاهلي_ابطال_اْسيا `.

غيَّر تنظيم داعش المساجد من أماكن لعبادة الله إلى معسكرات تجنيد استغلها لغسل أدمغة الشباب. #الدولة_الإسلامية #الهلْال_والاهلي_ابطال_اْسيا `.

🌹 كود قولدن سنت WAHJO كود سوق كوم HALA19 كود فلاي ان AMERA كود نايس ون AN2 كود خصم نون ATA15 . المصريين رقم واحد في الهلال والاهلي ابطال اسيا قللي العنوسه وتزوجي الثاني عيال مكه كم خروف ذبحت في العيد بنا الاقدار وطني‌ المزهر اليوم الثلاثاء #معصيتيي_راحتي.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا #السومه_يرمي_قميص_الاهلي هل تعلم يا عزيزي ،، إن المتأهلين لدور ربع النهائي الآسيوي !؟ الزعيم جالدهم ( بالخمسة)!؟😂 @Alhilal_Fc.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

السلام عليكم .. يسرنا ان نعرض عليكم خدماتنا لـ زيادة متابعين 👥 نشر حسابات ✔️ ريتويت لتغريدات 🔃 مع تعليق مناسب تصاميم انفو جرافيك 💎 التواصل خاص:[email protected] بمشاهدات عالية واسعار مناسبة✔️✨ لايوجد لدينا اي دعم وهمي نتشرف بخدمتكم🌹#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

نساء منطقة الحاج علي حملن السلاح ووقفن في وجه مقاتلي داعش بعد أن اكتشفن أن داعش تنظيم خراب لا إعمار. #الدولة_الإسلامية #الهلْال_والاهلي_ابطال_اْسيا _.

@ABDQ0 تممممممم . . #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا . يارب ارزقني من حيث لا احتسب.

جينا ها وش صاررر اكلناكم بأررررررررربعة😂😂😂👏🏻👏🏻👏🏻 #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا #الهلال.

شارك في محاربة الفكر المتطرف والقضاء على حسابات داعش من خلال الإبلاغ عن حسابات التنظيم المغرضة على منصة تويتر (رابط متجدد) #الدولة_الإسلامية #الهلْال_والاهلي_ابطال_اْسيا ,.

خفف على روحك بعد الخروج المرّ يقول المثل الشعبي: ( اظرط يخف راسك ) بمعني يخف همك وصداعك.. محبتي🐸 #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

@ABDQ0 . . الف مبررروك لهم #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

@abo_merail9 @TAll_1001 #الهلال_والاهلي_ابطال_اسياْ اللهم صل وسلم على رسول الله.

@ii19MO #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا يارب يارب يارب يارب يارب يارب وماخاب من قال يارب.

كٌل الأشياء الحُلوه تَشبه ضحّكتي. #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

علق على الصورة .. #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا #الهلال 😂😂😂😂😂 حراراة الف هههههه.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

اللي متأهله لدور الثمانية تصيح عليكم #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا #الملكي.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

@f____f27 🔷- آخر عشر مواجهات بين #الهلال والأهلي: - فوز للأهلي بلا فائده 😂 - فوز للهلال ✅ - فوز للأهلي بلا فائدة 😂 - فوز للهلال ✅ - فوز للهلال ✅ - فوز للهلال✅ - تعادل ⛔️ - فوز للهلال ✅ - فوز للهلال ✅ - تعادل ⛔️ #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

ارسل 📲 وزنك وطولك 👈 وهقولك كيف تخـس!🤡 👈 وكيف تحرق الدهون!♨️ 👈 وكيف تـزيـل الكرش!🤗 (بوقت⏲️ قياسي) و بدون ضرر ابداا الطلب عبر الخاص #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا كرررش 👈 كرررش 😱 وما أدراك ما هو الكرررش! ؟🙄 بالوووون😆 هيغير شكل البنطلووون 👖وهتصير منفوخ زي العجين 🤦🏻‍♂😟 مش عايزو وحابب تعيش من غيرو؟مش كدا؟👍🏻 أكيد طبعاً مع فوريفر الحل العجيب إلي هيخلي كرشك عنك غريب💪🏻 مستني إيه ياكلاس خليني أشوفك في الخاص 💌.

#الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا صورة فوتوغرافية

للأسف أي لاعب يسمى نجم و مشهور ،، يفعل هكذا و أكثر ،، بحجة أنة يملك جمهور يعشقة و يصف معة !!! فلا تستطيع أي إدارة ناشئة بطردة أو إعلان العقوبة ،، فتجلس معة لتقديم اعتذار رسمي لاسكات المنتقدين !! .. #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

بمناسبة فوز #الهلال سحب على مبلغ 500ريال 🔥 سيتم الاعلان بعد 24 ساعة الشروط 🔁رتويت التغريدة💙 #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

بمناسبة تأهل الهلال..💙 سحب على جوال 📱 بدون شروط لمتابعي فقط والسحب من الرتويت #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.

تأهل الهلال ... القادم أصعب بكثير ... يحتاج الزعيم للتركيز ... يحتاج للهدوء ... مبروووووووووووك 💙💙 ... #الهلال_والاهلي_ابطال_اسيا.