بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات Saudi Arabia

Updated: December 5th, 2021 09:43 AM IST

إيطالي عمره 50 من معارضي اللقاح ذهب لعيادة تطعيم كورونا مرتدياً بدلة سيليكون بأذرع بشرية مزيفة حتى لا تلمسه الإبرة لكن حيلته انكشفت ويواجه الآن تُهم بالاحتيال. وجدوا في حسابه بتويتر نقاشات تعارض اللقاح واكتشفوا أنه اشترى البدلة بـ488يورو =2,100ريال تم إخفاء هويته لأجل الخصوصية

بتويتر Twitter

إيطالي عمره 50 من معارضي اللقاح ذهب لعيادة تطعيم كورونا مرتدياً بدلة سيليكون بأذرع بشرية مزيفة حتى لا تلمسه الإبرة لكن حيلته انكشفت ويواجه الآن تُهم بالاحتيال. وجدوا في حسابه بتويتر نقاشات تعارض اللقاح واكتشفوا أنه اشترى البدلة بـ488يورو =2,100ريال تم إخفاء هويته لأجل الخصوصية

بتويتر صورة فوتوغرافية,بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات

الأخوة الذين يطلبون مني حوار علي البخيتي والدخول في مساحته الصوتية بتويتر، مع احترامي لحضراتكم أنا لا أحترم البخيتي، وسبق له متابعتي ثم ألغاها بعد تكشف موقفي الإنساني منه فهو شخص بلا ضمير حسبما أراه، وإلحاده ليس موقفا عقليا بل شخصيا وأيدلوجيا، فرجاء لا تكرروا دعواتكم لي بحواره

#كأس_الوفاء🏆🇸🇦 السبت موعدنا مع جائزة السيارة 🚗للجمهور 😍 📍خطوات الدخول بالسحب: - التواجد بمقر النادي - الحصول على كوبون الترشيح من بوابة الدخول - تسليم الكوبون للموظف المختص. - متابعة حساب #نادي_سباقات_الخيل بتويتر @frusiyaclub - ريتويت من حسابك الشخصي لهذا الاعلان بإنتظاركم

بتويتر صورة فوتوغرافية,بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات

الحب اول من عرفت بتويتر والاقرب الى قلبي ♥️♥️♥️

سأجري لقاءاً في راديو السويد الرسمي باذن الله تعالى يوم الأثنين عن تأثير سياسات المركزي السويدي والفائدة الصفرية والعلاقة بين التابرينج الحالي في أميركا بالأسواق الأوروبية نسأل الله التوفيق وسأضع الرابط بتويتر باذن الله.

يعيال احد يعطيني طريقة كيف ارجع التايم ليوم محدد بتويتر

#ااااااااه يالحب ❤ خبصت امها المفاهيم يكون سالي ومشرووح وفجئه يتغير الشخص 160 درجه معظم الناس بتويتر يكون يضحك وفي غمضت عين قده بيغرد ويعدد مثل مطلقه 😂😂😂😂😂

في شخص هنا بتويتر تحلمت فيه للمره الثانيه ع التوالي والله🤪🤪🤸‍♀️🤸‍♀️

@JXX_95 @اعضاء BTS لو كان لهم حسابات رسميه بتويتر😭😭😭

الجو صاير بيض بتويتر من فاز الهلال با اسيا اختفو اللي بالي بالكم

@nuera013 @sayadww لقيتك انتي اكبر هطوف بتويتر 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

أول مره أشوف تاق بتويتر ويضحكني بالعاده نكد وقرف بس صدق ضحكت وربي جو محمد عبده بطل

لتبرئه الذمه ماراح يكون لي اي حساب نهائيا بتويتر لا بـ اسم إيڤان ولا نور ولا اسم غيرهم خروجي من تويتر نهائي ولاتصدقوا اي احد بيقول لكم انه إيڤان او نور ولو برجع معنه مستبعد رجوعي اختي راح تكتب بحسابها كـ حرص عليكم حبيت انبهكم الله يحفظكم جميعاً ويسعدكم ♥️🥺 .

اليوم السنويه العاشره لي بتويتر والله البايو من فتحت الحساب ماغيرتها ياسررررع السنين حطيته وكنت فاشل وبعد السنين والمعاناة والتعبببب صرت افشل من اول وراح استمر حتى أنجح ❤️❤️❤️.

بتويتر صورة فوتوغرافية,بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات

نشرت جميع المحادثات الي وصلتني حق اهلي وناسي وحق الي يعرفوني بتويتر لا انتي ولا احد اسمح له يتكلم فيني او يتكلم بأهلي تحت حجه ابي انتقم واطلع حرتي فيكم ويقول المثل الباب الي يجي منه ريح سده واستريح واتوقع وصلت رسالتي ... تحياتي أ/ هنادي الشمري

مايفقع كبدك الا هالاخت المسلمه بتويتر؟ جمعه مباركه وتدعي وآخرها منزله صورة بنت منقبه وميك وحركة دلع وتبينا نقول امين ، يااخي امين يشلكم ويفكنا منكم ؟ احترمي هاليوم الفضيل يامسلمه 🤔

المستفحل بتويتر وقدام جماعتهم ومشتهي يتديث ويشوف فعايل حريمه ينط خاص بسرية وستر #ديوث #ديوث_بدوي🍑

@KaRrAr_M_n @AliHamidDulaimi التربية ماعندها موقع بتويتر اصلا... ذني حساباتهم الوحيدة: #الانتساب_الاختياري_حقنا

بتويتر صورة فوتوغرافية,بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات

@iiou7i يالهنوف كم مرة نعيد ونزيد سوالف تويتر بتويتر لان لو طلعتي بها عن تويتر يا اما بتاخذين محاضرة يا اما ماراح تشوفين اي ردة فعل 😭

في مره كنت احد لايكات حق اكاونت بتويتر حق كل تغريداته ولا يصكني بلوك مو كفو🥲💔

تكفون لا تنسون اننا بتويتر اذا صرتوا جادين فيه بتصيرون تعيسين

السلام عليكم ، هذي بدايتي بتويتر حسابي رح يكون حساب انتقاد وناقل اخبار لفريقي فريق ارسنال #عميد_المدفعجية❤️‍🔥

في ناس بتويتر ودك قبل تعطيه بلوك تدخل يدك من الشاشه وتعطيه كف👊🏻😂

كيف مُمكن نتخلص من الإهتمام والحرص الزائد ؟ | سبق وذكرت لكم إني أحب النظام والترتيب والدقة 🤍 لكن الموضوع زاد شوي عن حده لما اشوف كتابات بتويتر بـايو يوزر اشياء بسيطة لكن تحتاج إعادة ترتيب ودي بس ادخل على حساباتهم واقولهم : هذا الشيء يحتاج تعديل أو الكلمة هذي مالها داعي 👀

- تتوقع فيه احد يهتم لوجودك بتويتر ؟ انا : لا والف لا

أنا بسألكم شوي .. وش سر تقفيل الحسابات ، عطوني الأسباب اللي ممكن يتفاداها كل مغرد بتويتر عشان مايتبند حسابه ، إطرح كل اللي عندك وخلي هالتغريدة تكون مرجع

هل تتذكر متى انضممت إلى تويتر؟ نعم أتذكر! #الذكرى_السنوية_على_تويتر واو كملت ثلاث سنوات بتويتر محد يهتم عالعموم شكراً تويتر

بتويتر صورة فوتوغرافية,بتويتر اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات

فيه جزء يعيش داخل الإنسان يخليه يبحث دائمًا عن مكان يضمّه يحتويه، سواءً شخص أو ركن يرتاح وهوا جالس فيه أو حتى حساب برايفت بتويتر، وهو وحظه إما إنه يحصّل أو يجلس طول عمره فاقد هذا الإحساس

تخيلوا ابوي هامور بتويتر وانا بيضه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حاب تربح تذاكر حفلة أنغام وعايض؟ لأول مرة بأمازون تذاكر موسم الرياض علينا💃🏻 الجائزة الأولى 2تذكرةVIPلشخص الجائزة الثانية تذكرتين عامة لـ5 أشخاص😍 كمان 4تذاكر للبوليفارد كل فايز له تذكرتين كيف تربح؟ 1-تابع حسابنا بتويتر 2-منشن شخصين تطبق الشروط والأحكام

Saudi Arabia أعلى الاتجاهات
  • TV Time
  • فييتو
  • فالك البيرق
  • فالك التوفيق
  • #فايده_التعدد
  • فاز علي الهلال