Saudi_Arabia flag

🕓

#برنامج_يسعد_صباحك اتجاهات تويتر - أعلى التغريدات | Saudi Arabia

إطلالة صباحية جديدة نبدأها معكم ولكم مع حلقة جديدة من #برنامج_يسعد_صباحك #إذاعة_الرياض.

#برنامج_يسعد_صباحك Twitter

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية

#برنامج_يسعد_صباحك - أعلى تغريدات على تويتر

الحين هالبرنامج ماسمعه الا ف الاذاعه لارحت مشوار وحالياً اسمعه بالله كيف تسمعونه ونتو ف البييت اي قناه 🌚😂💔 #برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك خالد ماعد يصدق احد من كثر كذب بعض الناس 😀 مالومه والله.

#برنامج_يسعد_صباحك انا ماحب اغلط على احد واذا اخطات اعتذر مباشرة واذا احد اخطى عليه اسامحه سواء اعتذر او مااعتذر وطريقة الاعتذار اقول انا اسفة وبس ...

#برنامج_يسعد_صباحك صباح الخِير،لِلناس اللي نشوُفهم بِالدنيا مشتل ورودْ على هيئة أشخاص،حُلوين تماماً مُثل غُيوم الفرَح وشمس الصُباح.. صباح المحبه.

#برنامج_يسعد_صباحك الأعتذار راحة بال ،، ولا شي أجمل من راحة البال..

انا احب اعتذر حتى لو مب غلطانه آخر مرا ايام المدرسه اعتذرت من المديره وبست راسها #برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك صباحكم جميل.

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية

قديمك نديمك ياابو ألغيث الحصيني 💔👇#برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية

#برنامج_يسعد_صباحك انا ابعتذر عن كل شي الاالهوا مال الهوا عندي عذر.

#برنامج_يسعد_صباحك ليس منا من لا يُخطئ وليس منا من هو معصوم فالخطأ وارد من الصغير والكبير. بالنسبة لي أعتذر فقط إذا كنت مخطئ إذا أعتذر ت وأنا مو مخطئ أجرح كرامتي هذه وجهت نظري.

أن الإعتذار الذي لا يليقُ بِحجم الجرح فهوا جرحٌ آخر !! مشكلتي ي استاذ خالد إذا أعتذرت من أحد أخطيت بحقه يسوي لي بلووووك وبعدها صرت ما أعتذر 🤣 #برنامج_يسعد_صباحك.

انا والله وقفت على جانب الطريق وغيرت ملابسي وقع جوالي امام الكفر لخلفي ودهسته هههههههههه #برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك اعرف لك ناس اذا طاح جوالهم في الماء حطوه في كيس الرز 🤣😂🤣.

في هذا الزمان الغربة الحقيقية....هي ان تشعر ان لا شئ في هذا الزمان يشبهك.... #برنامج_يسعد_صباحك.

إطلالة صباحية جديدة نبدأها معكم ولكم مع حلقة جديدة من #برنامج_يسعد_صباحك #إذاعة_الرياض.

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية

#برنامج_يسعد_صباحك دخلت الهشتاق وكل الاسماء صديقات الاذاعة منورين ربي يسعدكم 💕💕.

#برنامج_يسعد_صباحك ابو عبدالله من عرعر دايما مشاركاته مميزة الله يعطيه العافية.

انا اتأثر على حسب الشخص اذا شخص شغلته عملته بس طقطقه هاذا ارفع له الرواق على قول المثل خله يسولف لين يدوخ وإذا شخص له وزنه وقيمته وقامته اكيد اخذ كلامه بعين الاعتبار #برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك فقدنا طلال مرجحٍ كفة الميزان طلال النفيسه عذب الا حساس والطيبه عوضنا بخالد كامل الخلق والبرهان يقود المسيرة فاله العز والهيبه فيكم البركة جميع...

#برنامج_يسعد_صباحك نخسر بشر بس مانخسر مبادينا ودروبنا صوب فعل الطيب مندفعه ٰ ما نلتفت لـ الكلام اللي يجي فينا نفوسنا عن كلام الناس مرتفعه ...

عندنا اكثر من مليوني إسم بااسم زورق 👇#برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية

اثق في نفسك والثقه مطلوبه في جميع الاوقات اناا اتاثر بكلام الناس بس الناس اللي اعرفهم واثقه فيهم مو الناس الي تكون معرفتي فيهم سطحيه لانهم لايعنون لي شيئا خذ العباره هذا كلام الناس اخر همي مهما حاول يستفزني #برنامج_يسعد_صباحك.

#برنامج_يسعد_صباحك المحبطون لا يحبون أن يرو غيرهم ناجح.. يتميزون بالكسل و نقل الكلام وقلة الإنجاز وتأجيل المهام..

#برنامج_يسعد_صباحك أشخاص لا أتقبل منهم المزح أبدا، وأشخاص أحيانا أتقبل منهم المزح، وأشخاص دائما أتقبل منهم المزح..

إطلالة صباحية جديدة نبدأها معكم ولكم مع حلقة جديدة من #برنامج_يسعد_صباحك #إذاعة_الرياض.

#برنامج_يسعد_صباحك صورة فوتوغرافية