Worldwide flag

#لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه Trending On Twitter

#لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه On Twitter , #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه Twitter, #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه Top Tweets


  • https://t.co/rw7Jt9MPm7 #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه https://t.co/rw7Jt9MPm7


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه #حمله_تبليك_المشاهير_الفارغين تدشين منظمة في ماليزيا تدور في فلك تدويل الحرميين… https://t.co/WLjkoeqnG5


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه https://t.co/R4CQTdEhQ4


  • يجب أن يقفوا عند حدهم #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه يجب الحزم والعزم والمراقبة حكامنا واجدادنا ازالوا الشركيات وهدموا قباب الأضرحة عيانٍ… https://t.co/x6MskPzcQ4


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه قواعد تركية في قطر وقواعد تركية في الصومال وقواعد تركية قادمة في السودان وتحالف ايرا… https://t.co/KbGIvJa3cm


  • 🔴إلى من يهمه الأمر - أوقفوا هذا العبث الذي يستهدف الوحدة الوطنية عبر دغدغة مشاعر دعاة الفوضى الخلاقة والطامعين بال… https://t.co/OrBssAn15V


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه تخلون الاغاني والسربته وتروحون لفعاليات مطاعم واكل 😂😂 مسخرة قسم بالله


  • امانة مكة يسيطر عليها مجموعة ولائها لتركيا ويجب التخلص منهم مجموعة تحاول تغيير التركيبة السكانية للحجاز من سكانه… https://t.co/qAj1mXTCEI


  • ماذا فعل العثمانيون غير نشر الشرك والبدع وسرقه الحجر الاسود وسرقه الذهب والمعادن النفسيه والقتل والجوع والجهل… https://t.co/lo5bCBqcvk


  • هوية_الحجاز #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه - لستُ عنصري ولكن أصوات أقلة اكتسبت الجنسية نتيجة رحلات الحج ... هي من تطالب بالتب… https://t.co/fx06nV2oqp


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه المثل يقول لا تضحك على شان ما تبتلى ضحكنا على قطر لما أجدادهم حاربو العصملي وجابوهم… https://t.co/JQPDpMUCqC


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه للتسجيل بحساب المواطن ومعرفة الاهليه وحالة الاستحقاق واسترجاع كلمات المرور… https://t.co/I0H0x6WYBR


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه وجميع مدن المملكة وتسليم شؤون الحجاز لأهل الحجاز . #السعودية_للسعوديين فما للجسد إلا… https://t.co/HokGC8PHq8


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه أستغرب تتفيذها على الرغم من التصريحات الحمقاء المستفزة في الآونة الأخيره التي يطلقها اردوغان


  • عندنا سنويا مهرجان الجنادرية للتراث وكل دول العالم تشارك في هذ المهرجان مفروض مايسمح لأي فعالية تقام خارج هذ المهرج… https://t.co/hkjhQaLC08


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه اللهم من اراد بديننا وبلادنا سوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه ،،،يارب نستودعك بلاد التوحيد


  • يجب الإنتباه لجملة ( مكة حقنا ) فإن فيها ترميز خطير يدل على الفصل الجغرافي الثقافي التراثي #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه ...... https://t.co/GRtBY6OisM


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه https://t.co/GRtBY6OisM


  • #لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه - لدينا تاريخ مجيد هو أولى أن نعتز به .. هذا العبث العجيب في هذا التوقيت الصعيب يضع… https://t.co/311VtXrBlX


  • بكل معاني الاستفزاز، يقول أردوغان: سنذهب للسعودية من جزيرة "سواكن".. فتستقبل أمانة العاصمة المقدسة تصريحاته بفعالي… https://t.co/GMa9plORyX


  • اذا كان المسؤولين في أمانة العاصمة المقدسة لا يدركون المخاطر، ومحاولات العصملي احياء تراث اجداده القتلة، ولا يستطيع… https://t.co/MBSUSGma9z

#لا_للفعاليات_العثمانيه_في_مكه Twitter Trending Videos