Worldwide flag

#هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا Popular Tweets On Twitter

How Twitter Reacted On #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ?

#هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا -

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا أرجو من الله ان يعطل هذا الشبكة العنكبوتية في جميع ارجاء العالم لانها اصبحت تستخدم بطريقة سيئة للغاية وضررها اصبح اكثر من نفعها بكثير

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا انا مادور اهلى كثر مادور نت 😂

  • 😍💐👌🏻subscribe now to the Youtube channel #hananeelkhader 👇 https://t.co/PMkzPaf5M4… 👆👆👆👆 @HananeElKhader #hananeelkhader #جمعه_مباركه #حياتك #خميس_مشيط #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #Mueller #FlashbackFriday

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ؟ كم ساعة تقضيها على الانتر نت ؟ ... تهمنا اجابتك اذا كنت من احد هذه البلدان #السعودية #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #عمان #اليمن https://t.co/vwGNFQrsrO

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا شوي لاااا شويات ^^

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا الجميع يستخدمة والقليل يفهمة . https://t.co/qw48RkPWni

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • نمبربوك السعودي - اصخم قاعدة ارقام https://t.co/yL2PkVSiPG #نمبربوك #تطبيق https://t.co/5qiWZNNFdM #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #حياتك13

  • الله يشغلنا في ذكره سبحان الله والحمدلله والله اكبر و لا اله الا الله #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • نمبربوك السعودي - اصخم قاعدة ارقام https://t.co/QdCQzV3ROx #نمبربوك #تطبيق https://t.co/1Ihhy74UJU #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #حياتك13

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا طبعا لا اولا بسبب النت اللي اغلبه مقطوع ومن الاشغال يلا اذا فضينا جلسنا على الجوال

  • @kluomsoal الشيخ بندر بليله في الحرم المكي ولم يقرأ ليلتها إلا آية واحده بعد الفاتحة بسبب المطر #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • توفر مجموعة جديدة من منتج كلين الطبيعي لانقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد والكرش لحجز مجموعك لك تواصل معي عبر الخاص😊 #حياتك12 #زواج_روي_الصبان #يوم_الجمعه #شي_تتميز_فيه_الكويت #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #النصر_الهلال https://t.co/K67MCY4VwU

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • @kluomsoal #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا الشيخ بندر بليله في الحرم المكي ولم يقرأ ليلتها إلا آية واحده بعد الفاتحة بسبب المطر #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • @kluomsoal #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا الشيخ بندر بليله في الحرم المكي ولم يقرأ ليلتها إلا آية واحده بعد الفاتحة بسبب المطر #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ، ،، اللهّم بشّـرني بما يـسرني ﷺﷺ ✨💖 ﷺﷺ 💖✨ ﷺﷺ ✨💖 ﷺﷺ 💖✨ ﷺﷺ ✨💖 ﷺﷺ 💖✨ ﷺﷺ ✨💖 ﷺﷺ 💖✨ ﷺﷺ

  • @Mobily1100 #سلعه_ندمت_انك_شريتها #موبايلي تماطل عملائها أسوأ خدمة لهم أسبوعين والطلب لم يتم الرد عليه #الجمعة #كلمه_لمن_جرحك #النفسية_طالبة #يحدث__الان #حجابك_طاعتك_لربك #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #جدة #مكة_المكرمة #وظائف

  • تـ #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا حـ #حديث_البلد مميز👍 | أخبار متفرقة | + ⤵ 📉➺ https://t.co/QoMgpVHj0q ংম্ https://t.co/kVhdR4Vu0e

  • #سلعه_ندمت_انك_شريتها #موبايلي تماطل عملائها أسوأ خدمة لهم أسبوعين والطلب لم يتم الرد عليه #الجمعة #كلمه_لمن_جرحك #النفسية_طالبة #يحدث__الان #حجابك_طاعتك_لربك #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #جدة #مكة_المكرمة #وظائف موبايلي

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا مدمننننننه بس بعد 12 بليل 😂

  • @kluomsoal . . . . . الشيخ بندر بليلة في الحرم المكي ولم يقرأ ليلتها إلا آية واحدة بعد الفاتحة بسبب المطر #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا .

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا الاجواء الكئيبة والناس المعقدة اللي حولك تفرض عليك انك تجلس على الانترنت بالساعات وتشوف في قرارة نفسك انه الحل المتوفر والمناسب وعلى قولة المثل ( آبعد عن الداب وشجرته )

  • #شاهد لحظة إطلاق الأسرى مؤثر جدا !؟ ⁧ #صندوق_التنمية_العقارية ⁩ ⁧ #بطوله_المملكه_للبلوت ⁩ ⁧ #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ⁩ ⁧ #دكتور_فادي_المطيري_يسي_للنساء ⁩ ⁧ #سلعه_ندمت_انك_شريتها ⁩ ⁧ #الارصاد_تشفر_رادارات_الطقس ⁩ https://t.co/mdE4Br8jcM

  • #شاهد ظلم الفصائل الشامية !؟ ⁧ #صندوق_التنمية_العقارية ⁩ ⁧ #بطوله_المملكه_للبلوت ⁩ ⁧ #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ⁩ ⁧ #دكتور_فادي_المطيري_يسي_للنساء ⁩ ⁧ #سلعه_ندمت_انك_شريتها ⁩ ⁧ #الارصاد_تشفر_رادارات_الطقس ⁩ https://t.co/HObkIIC9TU

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا لا الحمدلله ،اصلا وشو الانترنت؟

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا والله من جد الكلمه قديمه جدا عفا عليها الزمن

  • مدمن من عام 2000 م 😂 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • حسب الوضع .. احيانا مدمن واحيانا لا #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ارجع يازمان وذكرهم كيف كانوا 💔💔✔ https://t.co/Ez66d4o99m

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #تويوتا #نيسان #فورد #هايلوكس #تقسيط #عالم_السيارات #حراج_السيارات ##الراجحي #الدمام #جده #الرياض #الخرج #كامري #كورلا #سيارات_للبيع #البلاد #المربع_نت #معارض_السيارات #البنك_السعودي_الفرنسي #البنك_العربي #بنك_الرياض #معرض_علي_العرجاني_للسيارات https://t.co/FP00pbjfCe

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا ترا صدق محد يحس بالشي الحلو الا اذا فقده , انتبهو لي بالله.

  • وداعا لتساقط الشعر و تقصفه #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب #نتايج_الدبلوم_العام #ريال_مدريد_باريس_سان_جيرمان #بيان_الجمهور_الوطني #الكداد_العذبه_ولد_الزمزميه #الارصاد_تشفر_رادارات_الطقس #سلعه_ندمت_انك_شريتها #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #طرد_قناة_العربية_من_بريطانيا #المحرق_النجمه https://t.co/BYQrMZ974N

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • جمال بشرتك و نضارتها في مجموعة متكاملة مجموعة شركة فورايفر الامريكية للطلب على الخاص #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب #الارصاد_تشفر_رادارات_الطقس #سلعه_ندمت_انك_شريتها #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #بيان_الجمهور_الوطني #طرد_قناة_العربية_من_بريطانيا #المحرق_النجمه https://t.co/o9Dbfki8tx

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا مدمن وعايش بهذه العالم ودي اطلع منو.

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا بالنت انا مدمن وادعو ليلي ونهاري ان نعود الى ايامنا الماضية حيث ياخذني الحنين الى تلك الصحراء حيث الشوق الى الجمل والضباع ورؤية السراب

  • بديرتنا مالنا الا النت وسائل الترفيه والحياه. الطبيعيه كبقية البلدان ليست متوفره مالنا الا هالنت #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا اسألو امي الله يحفظها❤️!؟

  • كود خصم آيهرب GRB480 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت https://t.co/EwwZXwb8LH

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا نعم لكن أگدر أعالج نفسي بس ما أريد 😏

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا مدري 🤐 بس لا فصل النت ضاق صدري 😂😂

  • تبي خسارة من 12 الي 15 كيلو خلال 21 يوم بدون ترهلات👌 بدون رياضه🏃‍♂️ بدون رجيم🍞 كورس التنحيف الامريكي كلين9 اثبت فعاليته بشكل ممتاز 👇 #النصر_الباطن #بطوله_المملكه_للبلوت #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #الشاعره_احيانf_اميره_الشعر https://t.co/upvTI4Em5h

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • تبي خسارة من 12 الي 15 كيلو خلال 21 يوم بدون ترهلات👌 بدون رياضه🏃‍♂️ بدون رجيم🍞 كورس التنحيف الامريكي كلين9 اثبت فعاليته بشكل ممتاز 👇 #النصر_الباطن #بطوله_المملكه_للبلوت #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #الشاعره_احيانf_اميره_الشعر https://t.co/kjRClkPKiU

    #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا twitter.
  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا اي واذا في مستشفى يعالج ادمان النت دلوني عليه😭😭🏃🏃

  • #حياتك_بكلمتين #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #كلمه_نفسيه_تهديها_لمين #القادسيه_الاتحاد اسعار البلس 👇 : - حساب بلس 14 يوم 4000كوينز 💵 - حسابين بلس 14 يوم ( 28 ) يوم7000. كوينز 💯🔰 تسليم سريع وفوري 💯 للتواصل خاص . #فيفا18 #فيفا١٨ #التمت_تيم #بلس #في#كلمه_نفسيه_تهديها_لمين

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا / كلمة مدمن شويه

  • كود خصم آيهرب GRB480 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت /

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا سأل رجل أحد العلماء: هل أنا من الصالحين؟ فأجابه: إن كنت تدعو لوالديك فأنت منهم اللهم أغفر لوالدي ووالديكم ❤️

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا مايفرق عندي ااعيش بدون نت مع الشيئ الاخر #

  • كود خصم آيهرب MOS2566 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت #__

  • كود خصم آيهرب MOS2566 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت /

  • نشط حالياً في الترند السعودي : #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا واحتاج علااااج اقوى شي

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #كلمه_لمن_جرحك #حياتك_بكلمتين . ﴿ وقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا ﴾ رُبَّ كلمة طيبة لا تلقي لها بالاً ، أيقظت أملاً في نفس غيرك وأنت لاتدري ، فلا تحقرنّ من الطّيّبات شيئاً. . #حسنه_تنفعك #داعم_للخير #يوم_الجمعه

  • كود خصم آيهرب MOS2566 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت ##

  • كود خصم آيهرب MOS2566 #النصر_الباطن #تعطل_سناب_شات #محمد_عبده_فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اعلان_تحقيقات_الاتحاد #زواج_روي_الصبان #حياتك12 #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا #فبراير_الكويت_٢٠١٨ #اول_تابلت_سعودي #الجمعه #يوم_الجمعه #عاطف_المسمار_يتحدا_في_البلوت ---

  • لاا مو مدمنه بس 20 ساعه في اليوم #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا

  • #هل_انت_مدمن_انتر_نت_او_لا أم هذا الطفل ماتت و نقلوا قلبها الى رجل محتاج الى قلب هذا الطفل حاول كثير من النساء و الرجال ان يربونه و يحتضنونه ما يرتاح معاهم و يبكي لكن سبحان الله ما يرتاح الا مع الشخص اللي اخذ قلب امه و كانه يحس في امه يا سبحان الله https://t.co/V9qMPjusWx